“الأيادي البيضاء” الجزائرية تواصل توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة في غزة

تواصل جمعية “الأيادي البيضاء” الجزائرية، توزيع لحوم الأضاحي في قطاع غزة، وذلك ضمن تنفيذها لمشروع حملة الأضاحي الذي أطلقته لصالح الأسر الفقيرة في القطاع المحاصر.

وافادت الجمعية في منشور لها على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بأنها قامت مؤخراً بتوزيع حصص لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة في مدينة غزة في المرحلة الرابعة من عملية التوزيع التي تشمل العديد من المحافظات والمناطق في القطاع.

وأوضحت بأن المنطقة تعاني من الازدحام السكاني الكبير، وتظهر فيها الحاجة الكبيرة لدى الأهالي في كل متطلبات الحياة الأساسية، سيما مع ظروف الحصار الخانق.

وأشارت الجمعية بأن فريقها قام بزيارات ميدانية وتفقدية للأسر الفقيرة المستورة التي تعاني شظف العيش، وذلك بعد قيامها بذبح لحوم الأضاحي في ثاني أيام العيد.

ولفتت إلى أن الأسر التي قام الفريق بزيارتها لا معيل لها، مما يضاعف من معاناتها، مشيرةً إلى أن الأسر تعيش في بيوت من الصفيح، وتعاني في هذه الأثناء نتيجة الحرارة الشديدة.

وأضافت: كما قام الفريق بزيارة أسر، عدد من أفرادها من الجرحى والمرضى وذوي الإعاقة الذين هم بحاجة لرعاية إضافية.

ونوّهت بأن توزيع لحوم الأضاحي على الأسر التي قام الفريق بزيارتها كان له الأثر الطيب والإيجابي عليها، حيث بدت الفرحة بشكل لافت على وجوه أفرادها.

وتوجّهت الجمعية بالشكر الجزيل -بعد الله- للمحسنين من أهل الجزائر الذين كان لهم سهم في هذا الخير من بلد الخير وفي بلد الخير.